منتدى الدريهمي السياحي
أهلآ وسهلآ بكم في منتدى الدريهمي السياحي
نتمنى لكم إقامه ممتعه
مع إخوانكم وأخواتكم
أعضاء المنتدى
ونتمنى أن يحوز المنتدى على رضاكم
ونتمنى منكم الإنضمام معنا
من خلال الضغط على زر التسجيل
إدارة منتدى الدريهمي السياحي

منتدى الدريهمي السياحي

أهلاً ومرحبآ بكم في منتدى الدريهمي السياحي
 
الرئيسيةالبوابةبحـثدخولالتسجيل
الصورة المختارة منتدى الدريهمي السياحي
السلام عليكم يا زائر            
آخر زيارة لك كانت في  
لديك3مشاركة في المنتدى ,, بانتظار مشاركاتك معنا

الرسائل الخاصة : إضغط هنا                    
المنتدى لوحة التحكم
رفع الصور
البحث
مشاركات جديده
تعليمات
خروج

شاطر | 
 

 أبناء مديرية الدريهمي يطالبون بتشغيل المولد الكهربائي المتوقف عن العمل منذ عامين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أنورالطيب
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 173
تاريخ الميلاد : 24/09/1989
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: أبناء مديرية الدريهمي يطالبون بتشغيل المولد الكهربائي المتوقف عن العمل منذ عامين    الأحد 8 أغسطس 2010 - 0:46

[color:5804="RoyalBlue"]

الحديدة نت.غمدان أبوعلي

[/color]

[img]http://www.3ainain.net/uploads/9ddfeb648e.jpg[/img]


طالب أبناء مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة من وزير الكهرباء والطاقة سرعة التوجيه بتشغيل المولد الكهربائي الذي حصلت عليه المديرية منذ عامين ولم يتم تشغيله حتى الحظة ووقال أبناء الدريهمي في رسالة رفعوها إلى الوزير حصل "الحديدة نت" على نسخة منها أن المديرية لا زالت تعيش في الظلام منذ سنوات ولم تحصل على أي مشروع كهرباء أسوة ببقية مديريات الحديدة سوى أنهم حصلوا على مولد إسعافي إلا أن الفرحة لم تتم بسبب رفض الجهات المختصة تشغيل المولد وفيما يلي نص الرسالة الموجهة إلى الوزير.


[color:5804="Purple"]

الأخ وزير الكهرباء والطاقة المهندس / عوض السقطري
نحيطك علما" نحن أبناء مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة بأن المديرية قد حصلت على مولد كهربائي منذ أكثر من سنتين وبوصوله استبشر أهالي الدريهمي البالغ عددهم أربعين ألف نسمه بالخير وارتسمت الفرحة على شفاههم كون هذا المولد سوف ينقلهم من الظلام الذي يعيشونه منذ سنوات إلى النور لكن الفرحة لم تتم وسرعان ما عاد اليأس إلى قلوب أبناء الدريهمي بعد أن سمعنا بأن المولد لم يتم تشغيله بسبب عدم وجود ميزانيه وبسبب تلف الشبكة القديمة الخاصة بمشروع الكهرباء السابق الذي لم يستمر سوى عامين فقط وبسبب رفض المؤسسة العامة لكهرباء الحديدة استلامه
وعليه سيدي الوزير أملنا في الله ثم فيك كبير بأن توجه مؤسسة الكهرباء بالحديدة أو كهرباء المدن الثانوية باستلام المولد وتشغيله في أسرع وقت ممكن كوننا في فصل الصيف الملتهب والذي نحن بحاجه ماسه فيه إلى الكهرباء وإخراج المديرية من الظلام الذي يخيم عليها.
نحن على ثقة تامة بأنك سوف تنظر إلى طلبنا كوننا نحن المديرية الوحيدة من مديريات الحديدة التي لم تحصل على مشروع كهرباء إلى الآن ونحن كما عهدناك حريصا" على توفير الكهرباء في عموم مناطق اليمن الحبيب تنفيذا" للبرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية الذي دعا فيه إلى توفير الكهرباء في عموم ربوع اليمن السعيد.

[/color]


[center][url]http://www.hodeidah.net/news/index.php?act=Show&id=149[/url][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aldoryhemy.forumtogo.net
عبد الملك قفله
مشرف


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 09/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: أبناء مديرية الدريهمي يطالبون بتشغيل المولد الكهربائي المتوقف عن العمل منذ عامين    الأحد 15 أغسطس 2010 - 5:32

[center][b]الله يصبركم على بلاوي وزارة الكهرباء [/b]

[b]بس لو أردتم الاستجابة لازم تفعّلوا الموضوع وتصعدوه لأعلى المستويات بارسائل المتكررة , وعسى أن يستجيب الوزير بعد التكرار ( كما يقول المثل : التكرار يعلم الشطار ؟؟[/b]
[b]دمت بود ولك مني أطيب التحايا[/b][/center]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyptianstartours
عضو متميز


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 79
تاريخ الميلاد : 24/01/1992
تاريخ التسجيل : 09/05/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: أبناء مديرية الدريهمي يطالبون بتشغيل المولد الكهربائي المتوقف عن العمل منذ عامين    السبت 21 أبريل 2012 - 23:41

مشكورررررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبناء مديرية الدريهمي يطالبون بتشغيل المولد الكهربائي المتوقف عن العمل منذ عامين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدريهمي السياحي :: قسم الدريهمي العام :: قضـايا ونقـاش الدريهمي-
انتقل الى: